بلاغ من إذاعة ميد راديو: ميد راديو تشكر مستمعيها وشركاءها

أصدرت إدارة إذاعة “ميد راديو” بلاغا، بمناسبة الكشف عن نسب الاستماع إلى مختلف الإذاعات في المغرب، العمومية منها والخاصة، وهي العملية التي كشفت أيضا عن طبيعة ترتيب هذه الإذاعات من حيث نسب الاستماع. واتضح أن إذاعة “ميد رادو”، كانت الإذاعة الأولى ضمن الجيل الثاني، والثالثة في لائحة الإذاعات الخاصة، على المستوى الوطني، وتمكنت من أن تكون صاحبة أطول مدة استماع.

في ما يلي نص البلاغ:

“وفاء لشعارها: التثقيف دون وصاية، الإخبار دون تحريف، الترفيه دون إسفاف.. حرصت إذاعة ميد راديو على لعب دورها المواطن. لقد دافعنا عن المشروع الحداثي، من خلال تكثيف النقاش حول القضايا المجتمعية والسياسية، مع احترام التنوع، والانفتاح على جميع التيارات الفكرية الموجودة، وانتظارات المستمعين.

حرية التعببير عند مستعمينا، والالتزام المواطن بقيم الحداثة والديمقراطية، مكن إذاعتنا، في وقت قياسي، من فرض نفسها في الفضاء السمعي المغربي. واختيار القرب، والقيم البناءة، أكدته ثقة مستمعينا وشركائنا.

 نسب الاستماع جعلت من ميد راديو الإذاعة الأولى ضمن الجيل الثاني، والثالثة في لائحة الإذاعات الخاصة، على المستوى الوطني، وتمكنت من أن تكون صاحبة أطول مدة استماع.

إنه نجاح كبير، يفرض على الطاقم الشاب لميد راديو واجبات جديدة، تراعي التطورات التي تعيشها البلاد، والحرص على قيمنا الأساسية.

ميد راديو تلتزم بالعمل من أجل تكريس هويتها كإذاعة للقرب، إذاعة مواطنة في خدمة المستعمين، وفي خدمة المشروع الوطني: ديمقراطية، حداثة، وتنمية.

دعمكم قوتنا

مولاي أحمد الشرعي: الرئيس المدير العام

Read Previous

“لله في خلقه شؤون”:ولادة ماعز برأسين و4 أعين و4 آذان في السعودية

Read Next

ترتيب الإذاعات المغربية حسب نسب الاستماع: إذاعة محمد السادس الأولى ممتبوعة بميدي 1