الكلاسيكو المغربي بين الرجاء والجيش ينتهي بالتعادل وسط جدل تحكيمي

تمكّن فريق الرجاء الرياضي من تعزيز مكانته في صدارة البطولة الوطنية بعد تعادله في اللقاء الذي جمعه بفريق الجيش الملكي لحساب مؤجل الدورة التاسعة مساء يوم الخميس بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الرجاء الرياضي كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة 20 بواسطة  عبد الإله الحافظي٬ تقدم  لم يدم سوى دقيقتين، حيث  سجّل المدافع مصطفى لمراني هدف التعادل للفريق العسكري في الدقيقة 22.

وبهذا التعادل، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى 25 نقطة مبتعدا بنقطتين عن الجيش الملكي٬ الذي التحق بالوداد الرياضي في المركز الثاني بـ 23 نقطة.

الحكم بوليفة تعرّض للعديد من الانتقادات من طرف لاعبي الفريقين، حيث حرم فريق الجيش الملكي من ضربة جزاء خلال الجولة الثانية بعد أن لمس عادل كروشي الكرة بيده داخل مربع العمليات، كما أن طرد لاعبي الرجاء كوكو غويهي وإسماعيل كوشام كان “قاسيا” شيئا ما، بالإضافة إلى العديد من الأخطاء التحكيمية، التي كانت، في حال تداركها، ستعطي وجها آخر للقاء الكلاسيكو المغربي.

أكورا بريس-ن.ح

Read Previous

صحف الجمعة: “نصاب يبتز الباحثات عن العمل جنسيا”،”شباط يهاجم الرباح بسبب ابنته” و”المغرب لا يتوفر على إحصائيات حوادث الشغل”

Read Next

بالفيديو: قد يكون الأمر محرجا..لكن المعلومات طبية ومفيدة.. كيف تعالج مشكلة سرعة القذف (للكبار فقط)