أحلام برشلونة ستصبح حقيقة بضم هذا اللاعب فقط!

يتشوق عشاق النادي الكتالوني إلى العودة لسكة إنتصارات موسم السداسية التاريخية تحت قيادة بيب غوارديولا، الموسم الذي كان سبباً رئيسياً بتسمية برشلونة بفريق الأحلام الذي لا يهزم آنذاك.

حيث بعد التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الخطوط الأمامية بجانب ميسي في النادي الكتالوني سيضع اللاعبان ضغطاً ووزناً هجومياً خرافياً على دفاعات أي خصم كائنا من كان، فوجود ميسي لوحده أمام أي دفاع كان من شأنه أن يعني فوز الفريق الكتالوني أو تعادله على أقل تقدير، إلا في بعض الحالات الإسثنائية، فما بالك بوجود نيمار اللاعب المهاري السريع الذي أجبر أبطال العالم الإسبان على التصفيق له في نهائي بطولة كأس القارات.

لكن معاناة الموسم الماضي للنادي الكتالوني بمركز الدفاع هي الحجر الأساسي لتألق الفريق الكتالوني طوال الموسم المقبل، حيث لا يوجد أي فريق في العالم يستطيع أن يهجم ويسجل طوال اللقاء فالهجمات المرتدة سلاح من الطراز العالمي أمام أفضل فريق يستحوذ على الكرة في تاريخ كرة القدم.

هل الحل في تياغو سيلفا بجانب المهزوز بيكيه؟.

نعم وبالطبع وبالتأكيد تياغو سيلفا أفضل مدافع في العالم لكن تواجده مع باريس سان جيرمان أبعده عن وسائل الإعلام لكن هل تسأل أي مشجع كرة قدم عن سبب قوة دفاع باريس سان جيرمان وميلان سابقاً؟..، نعم تياغو سيلفا بكل تأكيد لاعب سريع قوي بدنياً في المشاحنات الفردية ولا يمكن مراوغته ويمكنكم سؤال ميسي عن قوة الصخرة البرازيلية.

ولكن يبدو أن لرئيس برشلونة ساندرو روسيل رأي آخر وينوي إبعاد هذا الحلم أكثر وأكثر بتقشفه الرهيب الذي أدى في نهاية الأمر إلى بيع تياغو الكانتارا “تشافي الجديد” كما يراه البعض.

الخلاصة.. فرصة فريق أحلام موجودة ومتاحة بالسوق, والأمر فقط ينتظر شيك لطيف من روسيل لحساب باريس سان جيرمان حتى يتم التعاقد مع تياغو سيلفا.

Read Previous

برشلونة يجدد عقد “المقاتل المجهول” حتى 2018

Read Next

تعرف على أكثر دولة يدفع مواطنوها الرشوة.. في العالم