أبيدال: ألفيس أراد التبرع لي بجزء من كبده لكني رفضت

كشف المدافع الفرنسي اريك ابيدال اللاعب السابق لبرشلونة الاسباني والحالي لموناكو الفرنسي عن أن زميله السابق في الفريق الكاتلونيـ البرازيلي داني ألفيس أراد التبرع له بجزء من كبده من أجل المساهمة في انقاذ حياته، خلال الفترة التي كان يتلقى فيها العلاج من السرطان والتي اضطرته لإجراء جراحة لزرع كبد. 

المدافع الفرنسي المخضرم تطرق للحديث عن العلاقة الوطيدة التي تجمعه بالظهير البرازيلي حيث نقلت صحيفة سبورت الاسبانية مقابلة اللاعب مع راديو كتالونيا وقال: “علاقتي مع داني الفيس تتجاوز الصداقة ، لقد اراد ان يتبرع لي بجزء من كبده ، لكن لا يمكن ذلك لانه من اللاعبين النخبة، إنه هو شخص عظيم”.

كما اكد أبيدال بانه على اتصال مع تيتو فيلانوفا حيث قال : “تيتو بعث لي رسالة يقول فيها انه على ما يرام و قوي ، يجب ان يقاتل”.

ويعتقد المدافع الفرنسي أنه كان هناك سوء فهم لتفسير مقابلته التي أجراها مع صحيفة ليكيب الفرنسية، التي ذكرت بأن برشلونة لم يدفع أجره خلال الفترة التي كان يعاني فيها من المرض.

وقال أبيدال “التصريحات التي أدلىت بها لصحيفة “ليكيب” تعرضت إلى سوء الفهم، البيان الذي أصدره نادي برشلونة كان صحيحاً”، مشيراً في نفس الوقت على انه لا يملك مشاكل مع اي طرف من برشلونة.

وأضاف “ما أعتقد أن النادي والنادي ما تقول صحيحا، وأنا أيضا ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص، وليس مع روسيل، ولا زوبيزاريتا، ولا تيتوس. ولا مع الجماهير، ولا مع الفريق الكتالوني، كل شيء جيد، والذهاب إلى هناك مع فرحة دائماً”.

كما كشف أبيدال ايضا عن ان مدربه السابق في برشلونة، الاسباني جوزيب غوارديولا كان يسعى للتعاقد معه والانضمام الى بايرن ميونخ حيث قال “غوارديولا يريدني في بايرن ميونخ لكن ادارة النادي لا تريد المخاطرة”.

وتطرق أبيدال ايضا للحديث عن مستقبله حيث قال:”في المستقبل سوف اعيش في برشلونة”، حيث كشف عن وجود عرض من النادي ليكون قائداً لمدارس النادي في العالم.

Read Previous

منع أستاذة للغة العربية من التدريس بالدار البيضاء بسبب ارتدائها الحجاب

Read Next

بعد اجتماع طارئ: مكتب الرجاء يقرر متابعة أمين الرباطي و”المساء الرياضي”