بيكيه: أعشق رونالدو وميسي هو سر تطور مستواه

عبر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة عن عشقه للغريم التقليدي الأول لفريقه كريستيانو رونالدو البرتغالي لاعب الوسط المهاجم لنادي ريال مدريد الإسباني وذلك بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها لاعب ريال مدريد.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحات اللاعب والتي أكد فيها أن رونالدو لاعب قوي بطبيعته ويعمل دائما على تطوير نفسه حيث يسعى للأفضل دائماً، مشيراً إلى أن رونالدو يعتبر ماكينة أهداف لا تهدأ من التسجيل.

وأضاف المدافع الفريق الكتالوني قائلاً: “رونالدو لم يتغير منذ أيام مانشستر يونايتد، فهو لاعب أعشقه، فهو دءوب دائما ما يعمل من أجل الوصول إلى أهدافه وأعتبره ضمن أفضل اثنين أو ثلاثة في العالم”.

ولم يكتفي بيكيه بهذه التصريحات حيث أعتبر رونالدو هو من بين الأفضل في العالم، إلا أنه رأى أنه مازال أمامه الطريق للتحسن بشكل أكبر، وأن منافسته مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني، كانت سببا لتحسن مستواه.

الجدير بالذكر أن كلاً من الإسباني جيرارد بيكيه والبرتغالي كريستيانو رونالدو قد تزاملا سوياً في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي تحت قيادة السير أليكس فيرغسون حتى رحل كلاهما لأكبر متنافسين في العالم ريال مدريد وبرشلونة.

Read Previous

صحف نهاية الأسبوع: “مزوار يفشل في إقناع بنكيران بإعداد برنامج حكومي جديد

Read Next

برشلونة يعكر صفو رونالدو ويجدد لميسي بأغلى راتب في العالم