مورينيو ينوي زلزلة استقرار ريال مدريد بخطف مودريتش إلى تشيلسي

حذرت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدجم من نية المدرب الابرتغالي حوويه مورينيو بالتعاقد مع أهم لاعبي ريال مدريد في الوقت الحالي الكرواتي لوكا مودرتيش وذلك حسب آخر التقارير الصدارة من وسائل الإعلام البريطانية التي تحدثت عن الصفقة.

وقالت الصحيفة أن مورينيو يسعى لأن يعيد مورديتش إلى البريمييرليغ بعد سنوات كثيرة قضاها في هذا الدوري مع توتنهام هوتسيبر، لا سيما وأنه كان سببا رئيسيا في ضمه إلى ريال مدريد بصفقة بغت الـ40 مليون يورو، دفعها رئيس ريال مدريد وحصد ثمارها هذه الأيام.

ويعتبر النجم الكرواتي من الركائز الاساسية لريال مدريد هذا الموسم، حيث يعتبر من أفضل لاعب الوسط في الدوري الإسباني، حيث يمتلك اللاعب من القدرة على التمرير الدقيق، وقطع الكرات ما يجعل كل الأندية ترفب بوجوده ضمن مجموعتها.

من جهة آخرى قالت الصحف البريطانية بشكل عام واللندنية بشكل خاص على ضرورة اتمام هذه الصفقة في الصيف المقبل، وذلك بسبب كبر لامبارد في السن وتراجع مستواه بشكل كبير من تشيلسي وهو ما قد يحرم البلوز من قاطع كرات حقيقي بسبب السن.

يذكر ان مورينيو يقود تشيلسي في هذه الأيام إلى صدارة الدوري الانكليزي الممتاز، بالرغم من أن الفريق يفتقد لخدمات قاطع كرات حقيقي، مما يجبر مورينيو على إشراك ديفيد لويز في هذا المركز جنبا إلى جنب مع راميريز.

Read Previous

بالصور.. فينغر يسقط على الأرض بشكل محرج بعد خماسية ليفربول

Read Next

هذا ماقاله سيدورف عن تاعرابت بعد مباراة نابولي