صينية تقطع عضو زوجها التناسلي… مرتين لهذا السبب

قامت امرأة صينية بقطع عضو زوجها التناسلي باستخدام مقص، وبعد أن نجح الأطباء في علاجه، ذهبت إلى المستشفى، وقطعته مرة أخرى، ورمته من النافذة.

وكان فان لانغ (32 عاما)، استخدم هاتف زوجته فنغ لانغ (30 عاما)، لإرسال بريد الكتروني بمحتوى جنسي إلى عشيقته تشانغ تشونغ (21 عاما)، ولكنه نسي تسجيل الخروج من بريده الالكتروني، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وعندما اكتشفت الزوجة رسائل زوجها الغرامية في بريده الالكتروني، وصلت إلى درجة من الجنون بحيث أمسكت مقصا، واقتحمت غرفة النوم، بينما كان زوجها نائما، وقامت بقص عضوه التناسلي.

وتمكن الرجل من الوصول إلى المستشفى في الوقت المناسب، حيث نجح الأطباء في علاجه، وخياطة جروحه، إلا أن المرأة عادت وتسللت إلى المستشفى، وقطعت عضوه مرة أخرى، ولكن هذه المرة رمته من النافذة.

وقال متحدث باسم المستشفى إن مجموعة من الأطباء وضباط الشرطة بحثوا عن عضو الرجل في كافة أنحاء المنطقة دون جدوى، مشيرا إلى أنه من الأرجح أن يكون كلب ضال أو قطة التقطته من الشارع.

 وأضاف المتحدث باسم المستشفى: "فقد الرجل الكثير من الدماء، واحتاج لجراحة عاجلة لوقف النزيف، وهو الآن في حالة مستقرة، إلا أن مصاب بأضرار نفسية هائلة".

Read Previous

محاربة الإرهاب: مدريد تؤكد على أن التعاون مع المغرب ضروري

Read Next

وزير الخارجية المصري ينقل إلى الملك محمد السادس دعوة من السيسي لزيارة مصر