شريط الأخبار :

بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى باريس في إطار الشراكة الاستثنائية الوطيدة بين المغرب وفرنسا

وزير الداخلية الفرنسي: المغرب شريك ثمين لفرنسا في مجال التعاون الأمني

موقع ‘أوروبا 1’: حموشي رجل الذي حافظ على قنوات التنسيق مفتوحة مع باريس حتى في أكثر الفترات حساسية

المغرب-فرنسا: نحو إرساء إطار جديد وشامل للشراكة والتعاون في مجالي الأمن والهجرة

فيديو: وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت يستقبل نظيره الفرنسي ‘برونو روتايو’

فيديو: قيادات سياسية وحقوقية تشارك في مسيرة وطنية بالرباط دعما لفلسطين

بيان توضيحي لمندوبية السجون ردا على مزاعم وافتراءات عمر الراضي في حوارات على موقع يوتيوب

‘واشنطن بوست’: إيران دربت مسلحين من البوليساريو وسوريا تعتقل المئات منهم

مسقط: سلطنة عمان تنوه بالدور الريادي للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن والاستقرار في افريقيا

سلطنة عمان تدعم الوحدة الترابية للمغرب وسيادته على كافة ترابها الوطني وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي الأساس لأي حل

مديرية الضرائب تطلق خدمة “الشكاوى الإلكترونية” عبر الإنترنت

أكورا بريس- عادل الكرموسي
أطلقت المديرية العامة للضرائب (DGI) خدمة على الإنترنت تسمى “الشكوى الإلكترونية” لفائدة مستخدميها. من خلال واجهة سهلة الاستخدام.
وتتيح خدمة “الشكوى الإلكترونية” عبر الهاتف لأعضاء خدمات SIMPL عبر الإنترنت تقديم ومراقبة شكاواهم، حسبما ذكرت المديرية في بيان صحفي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أعضاء خدمات SIMPL عبر الإنترنت لديهم الآن خيار تتبع شكاواهم مباشرة عبر تطبيق الهاتف المحمول “Daribati”. كما يمكن تنزيل تطبيق “Daribati” للهاتف المحمول مجانًا على منصتي Play Store (Android) و App Store (IOS)، كما يقدم التطبيق الإلكتروني خدمات متنوعة مثل استشارة الوضع الضريبي، من الإقرارات والمدفوعات والمبالغ المستردة والمبالغ المستردة والضرائب والجبايات الصادرة، ودفع الضرائب، وشراء الطوابع المالية، وتحميل الشهادات، وما إلى ذلك.

Read Previous

وصول 4 ملايين جرعة جديدة من لقاح كورونا إلى المغرب

Read Next

فيديو: كاظم الساهر يصدم متابعيه بتغيير جذري في شكله