فيليب موريس انترناشيونال تفوز بلقب أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة على التوالي

للسنة السابعة على التوالي، تم اختيار شركة فيليب موريس المغرب ضمن أفضل المشغلين في المغرب “Top Employer”،  تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية. هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج  أيضا شركة فيليب موريس العالمية من بين أفضل المشغلين في العالم للسنة السابعة على التوالي.

وقال جلال إبراهيمي المدير العام  لفيليب موريس المغرب في تصريح بالمناسبة : « إن تتويج شركة فيليب موريس المغرب كواحدة من أفضل المشغلين في المغرب  للسنة السابعة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من اجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا ».

وصرحت لمياء نصوح، مديرة الموارد البشرية والثقافة لفيليب موريس في منطقة المغرب العربي، قائلة : « نضع رعاية زملائنا وضمان راحتهم النفسية في صميم أولوياتنا. ويعد فوزنا بشهادة أفضل مشغل في المغرب اعترافا بالتزامنا بتبني أفضل الممارسات في مجال تدبير الموارد البشرية والاستمرار في تعزيز وتطوير بيئة عمل إيجابية وثقافة شاملة تتماشى مع قيمنا ».

وأضاف جلال إبراهيمي قائلا : «  تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق  العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، من أجل إحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لايقلعون عن التدخين ».

فيليب موريس العالمية: من أجل مستقبل خال من الدخان
فيليب موريس إنترناشونال هي شركة تبغ دولية رائدة تسعى جاهدة لتوفير مستقبل خالٍ من الدخان  وتطوير منتجات  اخرى إلى جانب صناعة التبغ والنيكوتين.
تتكون منتجات الشركة الحالية بشكل أساسي من السجائر والمنتجات بدون دخان ، بما في ذلك المنتجات بدون احتراق ومنتجات البخار ومنتجات النيكوتين التي يتم تناولها عن طريق الفم والتي تُباع في الأسواق خارج الولايات المتحدة. منذ عام 2008 ، استثمرت شركة فيليب موريس إنترناشونال
أكثر من 9 مليارات دولار أمريكي لتطوير ودعم علمي وتسويق منتجات مبتكرة بدون دخان للبالغين الذين سيستمرون في التدخين لولا ذلك ، بهدف إنهاء بيع السجائر تمامًا.
اعتبارًا من 30 سبتمبر 2022  أصبحت منتجات فيليب موريس بدون دخان متوفرة للبيع في 70 سوقًا عبر العالم، باستثناء روسيا وأوكرانيا ، وتقدر فيليب موريس أن ما يقرب من 13.5 مليون بالغ في العالم قد تحولوا بالفعل إلى  ايكوس وتوقفوا عن التدخين.
مع أساس قوي وخبرة كبيرة في علوم الحياة أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال، في فبراير 2021  عن طموحها للتوسع في مجالات الصحة والعافية وتقديم منتجات وحلول مبتكرة تهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:


 www.pmi.com  و www.pmiscience.com.

Read Previous

بنك المغرب ينفي بشكل قاطع ارتفاع اليورو إلى 18 درهما

Read Next

إنتر ميلان يكتسح ميلان ويتوج بكأس السوبر الإيطالي