الممثلة فاطمة هرنادي المعروفة ب ‘راوية’ تخطف الأنظار إليها في مسلسل ‘كاينة ظروف’

إستطاعت الفنانة فاطمة هرنادي الملقبة ب ” راوية ” أن تخطف الأنظار إليها ، في مسلسل” كاينة ظروف ” الذي يبث على القناة الأولى . حيث تمكنت بأدائها للأدوار الدرامية و الكوميدية ، أن تتبث نفسها داخل الساحة الفنية الدرامية .

و أشاد رواد منصات التواصل الإجتماعية بقدرات” راوية ” في تشخيصها للأدوار بطريقة موهوبة ، و طريقة إبداعها في تقمصها للشخصيات المعروضة عليها .خاصة خلال مشاركتها الأخيرة في المسلسل الدرامي ” كاينة ظروف” كما تداول رواد مواقع التواصل مجموعة، من مشاهد العمل ، مؤكدين أنها تعكس الأداء التمثيلي العالي للفنانة “راوية “.

ليست هذه المرة الأولى التي تتألق فيها الفنانة فاطمة هرنادي خاصة مع اختيارها دائما لأداء أدوار، تمثل قضايا إجتماعية ، وتجسيدها للشخصيات الصعبة خصوصا الأعمال الدرامية، التي غالبا ما ترضي المشاهد.

وتجدر الإشارة أن من بين آخر أعمال الفنانة فاطمة هرنادي المعروفة” براوية ” مسلسل ” جريت و جاريت” من تأليف و إخراج لميس خيرات . ومسلسل “عايشة ” من تأليف فاتن يوسفي ، و إخراج داني يوسف .

كاينة ظروف يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان

لا يزال مسلسل” كاينة ظروف” الذي يبث على القناة الأولى يحقق نسب مشاهدة مهمة و احتلاله الطوندونس المغربي على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” . حيث أصبح ينافس باقي الأعمال الدرامية، التي تبث هذا الشهر من خلال تحقيق أكبر نسبة مشاهدة .

تدور أحداث هذا المسلسل ،” كاينة ظروف” حول تلاث سجينات جمعتهن الظروف داخل أسوار السجن ، و صعوبة تأقلمهمن داخل المجتمع .و نفور الأقارب ، خصوصا بعد إنقضاء مدة السجن ، تشخصهن الفنانات فاطمة هرنادي الملقبة ب “راوية ” ، سامية أقريو ، و ابتسام العروسي.

هذا وقد نال مسلسل” كاينة ظروف” إستحسان الجمهور المغربي، علقت عليه آراء ايجابية، كما استطاعت أن تتجاوز أغلب حلقاته على منصة يوتيوب، حاجز المليون مشاهدة.

يشار إلى أن عمل ” كاينة ظروف” هو من إخراج إدريس الروخ وسيناريو بشرى ملاك، إلى جانب ابتسام العروسي وسامية أقريو وراوية يجسد أدوار هذا العمل كل من أسامة البسطاوي، سعاد النجار، رفيق بوبكر رباب كويد. ، وداد لمنيعي، نبيل عطيف، عبد النبي البنيوي ، نرجس الحلاق، إلى جانب أسماء أخرى.

(نسرين حنضور)

Read Previous

فيديو: ما هي مطالب المراة لتعديل مدونة الأسرة

Read Next

إقليم تاونات: مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم حملة طبية وجراحية كبرى