النادي القنيطري يكشف موعد تقديم مدربه الجديد

أعلن نادي النادي القنيطري، اليوم الأحد، أنه سيقدم مدربه الجديد “أنور مغينية”، يوم الثلاثاء المقبل، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

وكان النادي القنيطري قد أعلن في وقت سابق، عبر بلاغ له، عن توصله لاتفاق مع المدرب أنور مغينية للإشراف على العارضة التقنية للفريق بمساعدة كل من صلاح الدين الخليفي و كريم حدية.

من هو أنور مغينية؟

ينحدر الإطار أنور مغينية، من مدينة مراكش، وهو من مواليد 1986، لعب بالفئات الصغرى لنادي الوداد البيضاوي، كما خاض تجربة في إسبانيا مع فريق برينس بالومبيي بمدينة إشبيلية الممارس بقسم الهواة.

على مستوى التدريب، فقد تلقى تكوينه في إسبانيا، حيث حصل على دبلوم (ب) من الاتحاد الأوروبي، ودبلوم آخر من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وقضى فترات تكوينه بين أندية إشبيلية الإسباني وليون الفرنسي وسان لورينزو الأرجنتيني.

كما يتوفر الإطار مغينية على مجموعة من التجارب، حيث أشرف على فريق في قسم الهواة باسبانيا، قبل أن يشرف في العام 2017 على تدريب الفريق النسوي للوداد البيضاوي، وفي العام الموالي انتقل لمالي في تجربة ضمن طاقم مركز التكوين بباماكو، ثم عاد في العام 2020 واشتغل داخل فريق الفتح الرباطي، كمدرب لفئة الشباب، ثم مساعدا لمدرب الفريق الأول رفقة المدرب السنغالي ديمبا، وخلال الموسم الماضي عمل أنور مغينية مديرا للتكوين بنادي الكوكب المراكشي.

Read Previous

فيديو: تداعيات مقتل ‘نائل’ تضرب في الصميم قطاع السياحة بفرنسا

Read Next

مديرية الأمن تحتفي ب3 موظفي شرطة احتلوا المراتب الأولى خلال مشاركتهم في منافسات رياضية وطنية