لاعب برشلونة السابق بواتينغ: كريستيانو أفضل من ميسي

كشف الغاني كيفن برينس بواتينغ اللاعب السابق لبرشلونة عن بعض التصريحات التي أُجبر على قولها أثناء الفترة القصيرة التي ارتدى فيها قميص النادي الإسباني.

وانتقل بواتينغ إلى برشلونة في جانفي 2019 قادما من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2018-2019، في صفقة أثارت حيرة ودهشة المتابعين وقتها.

وحل اللاعب المعتزل في أوت الماضي ضيفا على بودكاست ريو فرديناند، وتطرق إلى فترة وجوده في برشلونة، واعترف بأن جماهير النادي “الكتالوني” ستكرهه بسبب صراحته ووضوحه، بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

كذبة كبيرة!

وقال بواتينغ “سألوني في مؤتمر تقديمي كلاعب في برشلونة عن الفرق التي أشجعها، فأجبت هيرتا برلين حيث المدينة التي وُلدت فيها، وبعد ذلك برشلونة، لكن في الحقيقة جماهير برشلونة ستكرهني لأنني أشجع ريال مدريد”.

وأضاف “عندما لعبت لفريق لاس بالماس (2017-2018) قلت إن أفضل لاعب في العالم هو كريستيانو رونالدو، وعندما سألوني عن النادي المفضل أجبت ريال مدريد”.

وتابع بواتينغ “بعدما وقعت لبرشلونة سألوني: ما هو ناديك المفضل؟ أجبت: برشلونة، ومن أفضل لاعب في العالم؟ قلت: ميسي، إنها واحدة من أكاذيبي الكبيرة لأنني عادة ما أقول الحقيقة، كنت مضطرا للكذب من أجل أن ألعب”.

Read Previous

الشرطة التونسية تعتقل المعارضة عبير موسي

Read Next

طنجة: توقيف 3 أشخاص وحجز ما يزيد على 6 كيلوغرامات من مخدر الكوكايين