قائمة أسماء الفائزين بجوائز حفل JOY AWARDS المبهر

ترأس المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حفل “جوائز صنّاع الترفيه – Joy Awards” في نسخته الرابعة من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، وشارك في التنظيم “مجموعة MBC”.

شهد الحفل تواجداً ثلة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم العالم، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، وعدد من الشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف.


الفائزون بجوائز JOY AWARDS النسخة الرابعة

فئة الأعمال الدرامية:

فاز سعد عزيز  بجائزة “الممثل المفضل” عن مسلسل “سكة سفر” الموسم الثاني، فيما فازت رهف محمد بجائزة “الممثلة المفضّلة” عن مسلسل “بروحهم في البيت”، وفاز بجائزة “الوجه الجديد المفضّل” وليد قشران عن مسلسل “ستوديو 23” الجزء الثالث، فيما ذهبت جائزة “المسلسل المفضّل” لـ “كريستال”.

فئة الرياضة 

فاز عبدالله الربيعة بجائزة “الرياضي المفضّل“، وفازت أنس جابر بجائزة “الرياضية المفضّلة“.

فئة السينما،

فاز كريم عبد العزيز بجائزة “الممثل المفضل” عن فيلم “بيت الروبي”؛ فيما فازت نيللي كريم بجائزة “الممثلة المفضّلة” عن فيلم “فوي فوي فوي”، وذهبت جائزة “الفيلم المفضّل” لـ “سطّار – عودة المخمّس الاسطوري”.

فئة المؤثّرين

 فاز المؤثر شونق بونق بجائزة “المؤثّر المفضّل“، وفازت المؤثرة بيبي العبدالمحسن بجائزة “المؤثّرة المفضّلة“.

فئة الموسيقى

 فاز طلال سام بجائزة “الصوت الجديد المفضّل“، وفاز عايض بجائزة “الفنان المفضّل“، وفازت أصالة بجائزة “الفنانة المفضلة” والتي قدمها لها على المسرح فنان العرب محمد عبده، فيما ذهبت جائزة “الأغنية المفضّلة” لـ “يا ليل يا العين” من غناء الشامي.

Read Previous

أخبار زائفة: التصريح الصوتي للمتحدث باسم الخارجية القبرصية وهو يصف المزاعم الكاذبة ضد مسؤولين أمنيين مغاربة

Read Next

قائمة المكرمين في النسخة الرابعة من جوائز صناع الترفيه