مدرب منتخب السيدات: لم يتراجع مستوى لاعبات الجيش الملكي

قدم خورخي فيلدا مدرب المنتخب الوطني النسوي، شكره الكبير إلى الجمهور المغربي الذي حل بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، لدعم لبؤات الأطلس، كما أشاد بالدور الذي تقوم به الجامعة الملكية لكرة القدم، في دعم كرة القدم النسوية، مشيرا إلى أن العمل في مثل هذه الظروف يضمن فرصة تحقيق نتائج إيجابية.

واعتبر فيلدا خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة المنتخب المغربي ونظيره التونسي برسم الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الأولمباد، – اعتبر – أن الفوز على تونس جاء في ظروف تعرف تحسن المنتخب وخاصة بعض اللاعبات اللواتي تطور مستواهن.
ورأى المدرب الإسباني أنه كان بإمكان عناصر المنتخب المغربي الفوز بحصة ثقيلة، وهذا يؤكد “عملنا على خلق أكبر عدد من فرص التسجيل وسنواصل تحسين الأداء البدني لنكون أكثر دقة”، حسب تعبيره.

وكشف خورخي فيلدا أنه يتابع أداء كل الأندية الوطنية، نافيا تراجع أداء مستوى لاعبات الجيش الملكي، واللواتي يشكلن الدعامة الأساسية لمنتخب السيدات، حيث تم استدعاء 10 لاعبات من صفوف الزعيم، إلى جانب لاعبتين صقلت موهبتهن وخبرتهن داخل النادي العسكري، قبل احترافهن وهما “ابتسام الجرايدي” المحترفة في صفوف نادي الأهلي السعودي، و”غزلان الشباك” المنتقلة حديثا إلى فريق ليفانتي الإسباني.

Read Previous

منتخب السيدات يسحق تونس ويتأهل إلى الدور الأخير من تصفيات الأولمبياد

Read Next

بسبب شغب تطوان.. توقيف جمهور الرجاء لأربع مباريات نافذة