ناس الغيوان وأحمد سعد في النسخة الأولى من مهرجان “الفن”

تنظم “فان برودكشن” فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الفن”، التي ستقام من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل، في حديقة “فيلودروم” بالدار البيضاء.

 هذا الحدث الثقافي الفريد من نوعه، من المنتظر أن يشكل واحدا من أبرز فعاليات موسم الخريف، حيث يجمع فنانين من داخل المغرب وخارجه لثلاث أمسيات استثنائية تحت شعار الموسيقى، الكوميديا، والتضامن، بالتعاون مع جمعية قرى الأطفال.

يقدم مهرجان الفن برنامجا غنيا ومتنوعا، مع نجوم متميزين سيشعلون مسرح الدار البيضاء.

ثلاث ليال متميزة، كل واحدة تبرز عالما فنيا مختلفا:

3 أكتوبر:  ستكرم الليلة الأولى الفرقة الأسطورية ناس الغيوان، إلى جانب الشاب خالد حيث تجتمع ومنذ أكثر من 10 سنوات، هذه الأساطير على المسرح ذاته، حيث تحتفي الأمسية الافتتاحية التاريخية بالإرث الموسيقي لقارة بأكملها، وتنقل الجمهور في رحلة عبر إيقاعات خالدة.

4 أكتوبر: ليلة تعرف مشاركة مجموعة من الكوميديين: بودر، ياسر، جمال الشلاج، نونورس، ويونس ديبارديو.

5 أكتوبر: ليلة الختام سيؤثتها اسمين من العالم العربي وهما المصري أحمد سعد واللبناني جوزيف عطية.

هذه الدورة الأولى تقام تحت شعار المشاركة والالتزام الاجتماعي:

تحت شعار “استمع إلى صوت وتبرع”، سيتم تخصيص جزء من عائدات المهرجان لجمعية قرى الأطفال المغرب، وهي جمعية تعمل من أجل الأطفال الذين لا يتوفرون على عائلات، هذه المبادرة التضامنية تعزز روح المشاركة والكرم التي هي في قلب الحدث.

 من خلال المشاركة في مهرجان الفن، يسهم الحاضرون مباشرة في هذه العملية النبيلة، مما يعزز التأثير الاجتماعي لهذا الحدث، حيث ستوفر هذه المبادرة دعما ملموسا لهذه الجمعية التي تسعى لحماية وتعليم الأطفال الأيتام .

وترتكز الهوية الأساسية لمهرجان الفن على التزام اجتماعي مع رعاية جمعيات تهتم بقضايا نبيلة وإنسانية سنويا، بالإضافة إلى العروض الفنية، سيقدم مهرجان الفن تجربة متميزة للزوار من خلال قرية ترفيهية، ستقام هذه القرية عند مدخل حديقة “فيلودروم”، وستحتوي على العديد من الأنشطة: أكشاك طعام، عروض موسيقية، وفضاءات استرخاء للعائلات.

التذاكر

التذاكر كل أمسية متاحة للبيع على الموقع guichet.ma. تتوفر فئات متعددة من التذاكر لتناسب جميع الإمكانيات، كما يمكن شراء التذاكر من نقاط البيع بميغاراما، موروكو مول، وفيلودروم الدار البيضاء، وكذلك ميغا مول في الرباط.

 تنظم شركة “فن برودكشن” هذه الدورة الأولى من مهرجان “الفن”، وهي تمثل تحولا في مشهد الفعاليات في المغرب، حيث تهدف إلى خلق تجارب ثقافية فريدة تحتفي بالتنوع الموسيقي، مع الالتزام بالمشاركة الاجتماعية.

إلى جانب تنظيم الفعاليات الكبرى مثل مهرجان الفن، ساهمت “فان برودكشن” أيضا في إنتاج محتوى سمعي بصري ناجح، لا سيما إنتاجها لكليب الديو الذي جمع النجم سعد لمجرد وحاتم عمور.

Read Previous

تاونات: المديرية العامة للأمن الوطني تطلق حملة واسعة النطاق لتجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية بالمناطق النائية

Read Next

أطباء مؤسسة أطلس في مراكش يحذرون من 380 ألف إصابة سنويا بسرطان الفم