شريط الأخبار :

جمهورية الرأس الأخضر تجدد التأكيد على موقفها الثابت الداعم للوحدة الترابية ولسيادة المغرب على كامل ترابه

بوريطة: محاولة دخول برلمانيين أوروبيين للعيون غير قانونية هي محاولة تشويش ليس لها أي تأثير

ولد الرشيد: زيارة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي لمدينة العيون علامة فارقة في تاريخ العلاقات المغربية-الفرنسية

فيديو: رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يحل بالعيون في إطار زيارته للمغرب

فيديو: رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يلتقي عددا من كبار المسؤولين المغاربة

فيديو: تفاصيل الخبرة التقنية لمحجوزات الخلية الارهابية المرتبطة ب’داعش الساحل’

فيديو: كواليس تفكيك الخلية الارهابية المرتبطة ب’داعش الساحل’

فيديو: مدير ‘البسيج’ يكشف أن الخلية الإرهابية المفككة كانت مشروعا استراتيجيا لـ’ولاية داعش بالساحل’ لإقامة فرع لها بالمغرب

فيديو: الشرقاوي يكشف تفاصيل جديدة بخصوص الخلية الارهابية المسلحة المفككة الخميس الماضي

مدير ‘البسيج’ : الخلية الإرهابية المفككة بعدد من المدن كانت مشروعا استراتيجيا لـ’ولاية داعش بالساحل’ لإقامة فرع لها بالمغرب

شركة “ألفابيت” تكشف للمرة الأولى عن حجم سوق الإعلانات على “يوتوب”

واشنطن -كشفت شركة ألفابيت ، الشركة الأم لـ “غوغل “، لأول مرة عن حجم التداول لمختلف وحداتها التجارية ، بما في ذلك حجم عائدات الإعلانات على موقع “يوتوب” ، والتي شكلت سنة 2019 سوقا بقيمة 15 مليار دولار.

وحققت الإعلانات على”يوتوب” عائدات بقيمة 15.15 مليار دولار في السنة المالية 2019 ، مع 4.72 مليار دولار في الربع الرابع وحده.

وفي المجمل، ارتفعت مبيعات “يوتوب” بنسبة 36 بالمائة مقارنة بسنة 2018 و 86 بالمائة قياسا بسنة 2017.

ووفقا للمعطيات التي قدمتها “ألفابيت”، حققت عمليات “غوغل” السحابية بدورها إيرادات بلغت 8.92 مليار دولار في السنة المالية 2019 ، من ضمنها 2.61 مليار دولار في الربع الرابع من العام.

وبلغت الإيرادات الاجمالية لشركة “ألفابيت” 46 مليار دولار للربع الأخير من سنة 2019 ، بزيادة 17 بالمئة عن نفس الفترة من العام السابق. وكان المحللون الماليون يتوقعون أن يبلغ حجم التداول السنوي 46.9 مليار دولار.

Read Previous

فيديو: رئيس منظمة الصحة العالمية يسعل: “لا تقلقوا .. لست مصابا بكورونا”

Read Next

الدار البيضاء: توقيف شخصين لتورطهما في قضية اغتصاب كانت ضحيتها فتاة قاصر