شريط الأخبار :

كرواتيا تشيد بريادة الملك محمد السادس بصفته رئيسا للجنة القدس

زغرب: كرواتيا والمغرب يجددان تأكيد التزامهما بتعزيز شراكتهما

مولدافيا تدعم مخطط الحكم الذاتي وتعتبره الأساس الأكثر جدية ومصداقية لتسوية النزاع حول الصحراء المغربية

فيديو: ردا على إجراءات الجزائر..الإليزي يطرد 12 موظفا من الشبكة القنصلية والدبلوماسية الجزائرية

الرباط: رئيس برلمان أمريكا الوسطى يجدد التأكيد على دعم الوحدة الترابية للمملكة

بيان الخارجية الفرنسية: فرنسا تجدد تأكيد موقفها الثابت الداعم لسيادة المغرب على الصحراء

المغرب-إستونيا: إرادة مشتركة من أجل شراكة مُعززة

الصحراء المغربية: إستونيا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي كأساس جيد جاد وموثوق لحل متوافق بشأنه بين الأطراف

باريس: بوريطة وبارو يتطلعان بارتياح لعقد اجتماع رفيع المستوى في المغرب خلال الخريف المقبل

فرنسا تشيد بالتزام المغرب برهانات السلام والاستقرار والتنمية في المحافل متعددة الأطراف

مديرية الضرائب تطلق خدمة “الشكاوى الإلكترونية” عبر الإنترنت

أكورا بريس- عادل الكرموسي
أطلقت المديرية العامة للضرائب (DGI) خدمة على الإنترنت تسمى “الشكوى الإلكترونية” لفائدة مستخدميها. من خلال واجهة سهلة الاستخدام.
وتتيح خدمة “الشكوى الإلكترونية” عبر الهاتف لأعضاء خدمات SIMPL عبر الإنترنت تقديم ومراقبة شكاواهم، حسبما ذكرت المديرية في بيان صحفي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أعضاء خدمات SIMPL عبر الإنترنت لديهم الآن خيار تتبع شكاواهم مباشرة عبر تطبيق الهاتف المحمول “Daribati”. كما يمكن تنزيل تطبيق “Daribati” للهاتف المحمول مجانًا على منصتي Play Store (Android) و App Store (IOS)، كما يقدم التطبيق الإلكتروني خدمات متنوعة مثل استشارة الوضع الضريبي، من الإقرارات والمدفوعات والمبالغ المستردة والمبالغ المستردة والضرائب والجبايات الصادرة، ودفع الضرائب، وشراء الطوابع المالية، وتحميل الشهادات، وما إلى ذلك.

Read Previous

وصول 4 ملايين جرعة جديدة من لقاح كورونا إلى المغرب

Read Next

فيديو: كاظم الساهر يصدم متابعيه بتغيير جذري في شكله