لارس جاكوبسن: كريستيانو هو اللاعب الأكثر كمالا في العالم

 

صرح لارس جاكوبسن مدافع فريق كوبنهاغن الدنماركي أنه يرى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، هو اللاعب “الأكثر كمالا في العالم”.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة “Ekstra Bladet” الدنماركية ونشرتها اليوم الثلاثاء قال جاكوبسن إنه لا يود الدخول في جدل حول من هو اللاعب الأفضل في العالم ولكن بالنسبة له فإن كريستيانو “هو الأكثر كمالا في العالم” كما أنه متفوق داخل المستطيل الأخضر.

وواصل جاكوبسن الثناء على كريستيانو حيث أضاف: “من النادر رؤية مهاجم أطول وأسرع وأقوى (من كريستيانو).. فهو لا يوجد مثيل له”.ومن المعروف أن جاكوبسن البالغ من العمر 34 عاما وخاض 64 مباراة دولية مع منتخب الدنمارك، قد لعب أمام كريستيانو في سبع لقاءات خمسة منها مع منتخب بلاده، تأتي هذه التصريحات قبل يوم على مواجهة كوبنهاجن لريال مدريد ضمن مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستعد حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس للعب أساسيا أمام كوبنهاغن لأول مرة في ملعب “سانتياجو برنابيو” منذ نحو تسعة أشهر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام جلطه سراي التركي ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، والتي انتهت بفوز الملكي 6-1.

Read Previous

جديد : ‫هروب مزدوج ماكر لسيارتين في محطة الأداء الرابطة بين الرباط ء الدارالبيضاء‬

Read Next

بالصورة: دنيا باطما تُخيف منتقديها بحراسها الشخصيين