ميسي يواصل تسجيل الاهداف لبرشلونة والريال يخسر أمام سلتا فيغو في كأس إسبانيا

رفع ليونيل ميسي الذي لا يبدو أن أحدا قادر على إيقاف رصيده من الأهداف هذا العام إلى 88 حين سجل ثنائية ليقود برشلونة حامل اللقب للفوز 2-صفر على مضيفه قرطبة المنتمي للدرجة الثانية في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء 12 دجنبر الجاري.

وتأخر ريال مدريد بطل الكأس في 2011 بهدفين خارج أرضه أمام سيلتا فيغو الذي يلعب مثله في دوري الدرجة الأولى لكن تسديدة قبل النهاية من كريستيانو رونالدو قلصت الفارق إلى 2-1 ليصبح فريق العاصمة في وضع قوي حين يلعب على أرضه إيابا الأسبوع المقبل.

وعانى مارسيلو بيلسا مدرب اتليتيك بيبلباو من ليلة سيئة حين ودع فريقه مسابقة الكأس بالهزيمة أمام جاره في إقليم الباسك فريق ايبار في مباراتهما المؤجلة في إياب دور 32.

وسجل ميكل اروابارينا هدفا لايبار من ركلة جزاء في الدقيقة 72 في استاد سان ماميس ليقود الفريق المنتمي للدرجة الثانية للتأهل بعد التعادل 1-1 في جولة الإياب.

وسيلعب ايبار الذي تعادل مع بيلباو بدون أهداف في جولة الذهاب مع ملقة في دور الستة عشر على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة برشلونة أو قرطبة في دور الثمانية.

ووضع اتليتيكو مدريد قدما في دور الثمانية حين سجل المهاجم دييجو كوستا هدفين ليقوده للفوز 3-صفر على ضيفه خيتافي.

وسيلعب اتليتيكو الذي يتألق تحت قيادة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني في دور الثمانية ضد لاس بالماس أو ريال بيتيس اللذين سيلتقيان في ذهاب دور الستة عشر يوم الخميس.

أكورا بريس / رويترز

Read Previous

الزعيم يُكرّم بنصف كيلو من الذهب في كردستان العراق

Read Next

جماعة “العدل والإحسان” تنعي مؤسسها الأستاذ عبد السلام ياسين