مورينيو: لاعبو برشلونة نمور جريحة تهاجم صيادها

1013187-16398367-640-360

نقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قوله اليوم الإثنين أثناء تقديمه مديرا فنيا لنادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم أنه المدرب الذي “قضى على هيمنة برشلونة” على كرة القدم الأوروبية.

وأكد مورينيو أنه لا يستغرب هجوم لاعبي برشلونة بطل الدوري الاسباني عليه لأنه أشرف على ريال مدريد الغريم الأزلي وتسبب في جرح كرامتهم عندما تغلب عليهم خصوصا في المباريات الأخيرة.

وكان أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة قد انتقد مورينيو عقب رحيله من ريال مدريد قائلا: “لقد أصاب الكرة الإسبانية باللعنة” بينما قال تشاغي هيرنانديز أن مورينيو دمر كرة ريال مدريد الهجومية.

ورد البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي بملعب (ستامفورد بريدج) أمام أكثر من 200 صحفي: “إذا كان ثمة ضرر تسببت فيه لكرة القدم الإسبانية فلأنني المدرب الذي قضى على هيمنة برشلونة، ربما يريدون أن يبقى فريق واحد هو من يحصل على جميع البطولات بدون منافس”.

وتابع: “أنهم يهاجموني لأنني جرحت كرامتهم بعدما كانوا يسيطرون على كل شئ”.

وتحول لقب مورينيو حسب نكتة أطلقها خلال المؤتمر من المدرب الاستثنائي إلى المدرب السعيد، حيث تحدث بكبرياء كبير عن الانجازات التي حققها مع ريال مدريد خصوصا عندما فاز 4 مرات على برشلونة في آخر 7 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة فقط، خصوصا وأن آخر 4 انتصارات منها اثنين في ملعب الكامب نو 2-1 و3-1 على التوالي.

وأشار البرتغالي إلى أنه حقق “ما كان يريده” في النادي الملكي، وهو “الفوز بالألقاب الثلاثة المحلية” وتحقيق “الرقم القياسي (للنقاط) كأفضل فريق في تاريخ إسبانيا”.

وأكد أن إحراز لقب دوري أبطال أوروبا مع “البلوز” لن يتحول إلى “هوس” بالنسبة له، بالنظر إلى أنه يملك لقبين بالفعل في سجله مع بورتو (2004) وإنتر ميلان (2010).

Eurosport

Read Previous

تعاليم الإسلام.. الحد الفاصل بين سيسيه ونيوكاسل

Read Next

مجلس الحكومة: قوانين تنظيمية هامة وتعيينات في مناصب عليا